الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار والبيانات الصحفية > بمناسبة الاحتفالات بعيد الفطر المبارك جزيرة الماريه تقدم لزوارها مجموعة مميزة من العروض والبهجة والأجواء المدهشة
الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار والبيانات الصحفية > بمناسبة الاحتفالات بعيد الفطر المبارك جزيرة الماريه تقدم لزوارها مجموعة مميزة من العروض والبهجة والأجواء المدهشة

بمناسبة الاحتفالات بعيد الفطر المبارك جزيرة الماريه تقدم لزوارها مجموعة مميزة من العروض والبهجة والأجواء المدهشة

حدث
1 أبريل 2023
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

تتميز احتفالات عيد الفطر المبارك في أبوظبي بأجواء البهجة والألفة والمودة، وتقدم جزيرة الماريه هذا العام مجموعة من العروض والتجارب الفريدة المناسبة لجميع أفراد العائلة احتفالاً بالعيد، فسواء كان الضيوف والزوار يبحثون عن تجارب الطهي أو الإقامة الفاخرة أو العروض الترفيهية الحية أو يرغبون في ممارسة بعض الأنشطة في الهواء الطلق، فإن جزيرة المارية توفر مجموعة متنوعة من الخيارات التي تلبي جميع الأذواق خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة. 

تجارب فريدة في الغاليريا 

نقدم لكم أفضل منطقة ألعاب للأطفال في الغاليريا، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء التجمع في هذا العيد لعيش تجربة ممتعة مع الحكايات الشعبية العربية والقصص الشيقة والأنشطة الترفيهية والكثير من الفعاليات الأخرى! 

يمكنكم زيارة أفضل منطقة ألعاب للأطفال في رمضان وعيد الفطر: في هذا العيد، ستستضيف منطقة ألعاب الأطفال فعاليات سرد القصص التي تتضمن الحكايات الشعبية العربية والقصص الرائعة، فيما تشمل الأنشطة الإبداعية الأخرى للصغار لعبة جينغا وألعاب الطاولة وورش الفنون والحرف اليدوية والخياطة وألعاب الفيديو، وغيرها. 

المواعيد: كل يوم حتى 23 أبريل من الساعة 3 عصراً حتى 6 مساءً ومن 8 مساءً حتى 11 مساءً 

الموقع: منطقة أنشطة الأطفال، المطابخ المركزية، الطابق 3. 

طريقة الدخول: الدخول مجاناً عند تقديم إيصال (إيصالات) شراء بقيمة 200 درهم أو أكثر من أي مكان في الغاليريا. 

*تطبق الشروط والأحكام. 

قابل شخصيات فريج المفضلة لديك في عيد الفطر: سيحضر عبود وأم خمّاس من مسلسل "فريج" الإماراتي الشهير إلى الغاليريا في عيد الفطر ليقابل الأطفال بطليهما المفضلين في جلسة تفاعلية مليئة بالبهجة. 

المواعيد: السبت 22 والأحد 23 أبريل من الساعة 2 ظهراً حتى 6 مساءً. 

الموقع: منطقة أنشطة الأطفال، المطابخ المركزية، الطابق 3. 

طريقة الدخول: الدخول مجاناً عند تقديم إيصال (إيصالات) شراء بقيمة 200 درهم أو أكثر من أي مكان في الغاليريا. 

* يرجى ملاحظة أن شخصيات "فريج" سيحصلون أيضاً على أوقات استراحة قصيرة خلال هذه الفترة بين 2 ظهراً و6 مساءً. تطبق الشروط والأحكام. 

 إقامة فندقية لا تُنسى 

يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة تجدد النشاط والعافية في هذه الفنادق الأنيقة من فئة الخمس نجوم خلال عطلة عيد الفطر المبارك. 

خصم بنسبة 20٪ على أفضل سعر متوفر في فورسيزونز أبوظبي 

يمكن الاستمتاع بقضاء إجازة لا تُنسى في فندق فورسيزونز أبوظبي جزيرة الماريه، حيث الحداثة والرقيّ بمعناهما الحقيقي، ويستطيع الضيوف حجز عرض "الإجازة في أبوظبي" (Abu Dhabi Getaway) للحصول على خصم 20٪ على أفضل سعر متوفر عند الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر. وتشمل وسائل الراحة العديدة التي ستجعل من هذا العيد ذكرى لا تُنسى مسبح سطح الفندق الرائع ونادي "كيدز فور أول سيزونز" المجاني. للحصول على هذا العرض، يمكن للضيوف الاتصال على +971 (2) 333 2333. 

خصم بنسبة 30٪ على أفضل سعر متوفر في روزوود أبوظبي 

يمكن عيش أجواء احتفالية لا تُنسى في العيد مع الإقامة الفاخرة في فندق روزوود أبوظبي، حيث سيستفيد الضيوف من عرض إقامة العيد والحصول على خصم بنسبة 30٪ على أفضل سعر متوفر. يوفر الفندق الكثير من وسائل الراحة الاستثنائية، تتضمن منتجعاً صحياً عالمياً ومركزاً للياقة البدنية ومسبحاً. وسواء كنت مسافراً مع العائلة أو الأصدقاء، يُعد فندق روزوود أبوظبي الوجهة المثالية لقضاء هذه العطلة. احجز الآن للاستفادة من هذا العرض الرائع واحتفل بالعيد بأناقة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على +971 (2) 813 5550.