الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار والبيانات الصحفية > احتفاءً بعيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة
الرئيسية > المركز الإعلامي > الأخبار والبيانات الصحفية > احتفاءً بعيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة

احتفاءً بعيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة

حدث
2 ديسمبر 2023
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

 تستعد جزيرة الماريه؛ وجهة أبوظبي الرائدة للأعمال والترفيه والحياة العصرية، لمشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالاتها بالعيد الـ52 لقيام الاتحاد، من خلال عرض مبهر للأضواء وعرض مائي مميز. وستقام الاحتفالات في ممشى الواجهة البحرية للجزيرة في الفترة من 2 إلى 3 ديسمبر عند تمام الساعة 9 مساءً. 

وبهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، ندعو الجميع للانضمام إلينا والاحتفال بالتراث الغني والتاريخ العريق لدولة الإمارات في أجواء خلّابة. حيث سيكون الزوار والحضور على موعد مع مشهد يكتسي بألوان العلم الوطني مما يضفي أجواء من الروعة والبهجة على سماء الدولة. 

وستقام الاحتفالات في ممشى الواجهة البحرية الذي يحيط بجزيرة الماريه، وهو ممشى بطول 5.4 كم، يوفر للزوار ومرتادي الجزيرة إطلالات رائعة على أبوظبي. وتضم هذه الواجهة تجارب استثنائية للمطاعم والمقاهي مثل ليتو والمياس ونصرت ولوكا وغيرها الكثير. 

وستكون العروض الضوئية والمائية متاحة للجمهور، علماً بأن جزيرة الماريه سوف تستضيف عديدا من الفعاليات السنوية المرتقبة مثل مهرجان الشتاء واحتفالات رأس السنة الجديدة وغيرها. 

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني almaryahisland.ae، ومتابعتنا على منصات التواصل الاجتماعي (@almaryahisland).